عبير الروح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عبير الروح

فى الغابة، تتخاصم الأشجار بأغصانها، لكنها تتعانق بجذورها

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصة الجمل الباكي

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
tousman

tousman

قصة الجمل الباكي Empty
مُساهمةموضوع: قصة الجمل الباكي   قصة الجمل الباكي Emptyالأربعاء يونيو 08, 2011 9:55 pm

فصل الربيع في صحراء جوبي منغوليا تعيش عائلة من الرحل في ذلك الفضاء الشاسع تلد ناقة وليدا أبيض ولصعوبة الولادة ترفض إرضاعه.فتبعث العائلة أبناءها للمدينة بحثا عن موسيقي لإحياء مشاعر الأمومة في الناقة حسب الطقوس المنغولية.

قصة الجمل الباكي Thestoryoftheweepingcamel

http://topdocumentaryfilms.com/the-story-of-the-weeping-camel/

اللباني

اللباني

قصة الجمل الباكي Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة الجمل الباكي   قصة الجمل الباكي Emptyالخميس يونيو 09, 2011 2:48 am

شكرا توسمان على هذه الاختيارات الرائعة..
القبائل المنغولية أصحاب حضارة عريقة، غاية في العذوبة، رغم صعاب الحياة التي يواجهونها بصبر وجلد يحسدون عليه، إلا أنهم يتمسكون بتراثهم ويعيشون بساطة حلم الحياة منسجمين مع طبيعتهم..
تحياتي وتقدري على مجهوداتك.
عبير

قصة الجمل الباكي Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة الجمل الباكي   قصة الجمل الباكي Emptyالخميس يونيو 09, 2011 4:20 am

ماما توسمان !!
اعتقد ان الناقه المنغوليه ناقة ماما نوف هههههههههه لكن ممكن بالنسبه لوليدها يكون في امل اما ماما لو اجيب لها سوزان بويل ما ينفع معها هههههه
اللباني

اللباني

قصة الجمل الباكي Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة الجمل الباكي   قصة الجمل الباكي Emptyالخميس يونيو 09, 2011 4:52 am

يا عزيزتي عبير..
انظري للأمام واتركي الماضي..
فقد كنا نتحدث في الأيام الماضية عن أبنائك الصغار الذين سوف تمطرينهم بالرعاية والحنان عندما تحدثنا عن ابنتك "توسمان" هههههههه
tousman

tousman

قصة الجمل الباكي Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة الجمل الباكي   قصة الجمل الباكي Emptyالخميس يونيو 09, 2011 4:59 am

تحية للباني الجميل والحلوة عبير
لاتلومي أمك ياعزيزتي عبير واشكري القدر المهم أن تأخذي العبرة ولاتكرري خطأ أبويك وتحبي أبنائك ولاتتخلين عليهم مهما كانت الظروف حتى يفرقكم الموت لو رأيت الأطفال الجميلين الذين يتحلقون حولي كالطيور كلما زرت قبر والدي ووالدتي ولأنني لاأحفظ السور القرآنية أجدهم خير معين لي وأحيانا أطلب منهم أن يغنوا لي أغنية بشكل جماعي والله منظر رائع كورال اوبرالي هههههه والمقابل أمنحهم كل الحلويات والفطائر التي أجهد نفسي في صنعها ولا أنعم بأكلها بسبب المرض ههههه
المهم أقضي وقتا جميلا مع أحبتي الصغارالأحياء .
عبير

قصة الجمل الباكي Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة الجمل الباكي   قصة الجمل الباكي Emptyالخميس يونيو 09, 2011 7:02 am

اخي اللباني انا كنت امزح فقط لعلمك انا لااكترث اتعلمت الجفاء منهم واصبحت اود من يودني صحيح في بعض الاحيان تتعاظم احاسيس القهر عندي وانهار لكن ما اسرع مااتمالك نفسي واعامل من جفاني بالحب ..
ولعلمك الان اتمني ان انجب بنت واسميها علي اسم حبيبة عمري واربيها احسن تربيه واعلمها ان الانسان يحيا فقط بالحب !!
وسلامة حبيبي من المرض الف لاباس عليك عمري .. الله يديم عليك الصحه والعافيه .

قصة الجمل الباكي
صفحة 1 من اصل 1